الأحد، 18 مارس 2007

في فقه المخالطة بين الرياض وجدة

هذا هو اسم المقالة التي نشرت لي في إسلام أون لاين اليوم ، سألتني الأستاذة كوثر الخولي المحررة المسؤولة عن القسم الاجتماعي في إسلام أون لاين المخالطة أصوب أم الاختلاط قلت لها خليها المخالطة ، وقد عزمت كتابة سلسلة تتناول فقه المخالطة عموما بين الجنس الواحد وبين الجنسين بين الأديان المختلفة ويارب اوفق في ذلك ، وقد عجبت لما سمعت الأستاذ عمرو خالد في المحور في برنامج (90) دقيقة يتحدث عن برنامج جديد له نفس الفكرة ، فسألت الله لي وله السداد ، لكن برنامجه بعنوان ( التعايش ) حاجة زي كده .. هذا رابط المقالة وهي بالمناسبة قد جمعت معظمها من مقالات صغيرة كتبتها هنا في المدونة واكيد بلغت كوثر بذلك .. http://www.islamonline.net/servlet/Satellite?c=ArticleA_C&cid=1173694991731&pagename=Zone-Arabic-AdamEve%2FAEALayout

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

قرأت مقالتك أختى صفية وأتابع كتاباتك ومدونتك واسمحى لى أن أبدى اعجابي بفكرك الراقي وان نتعارف أكثر ,
أنا اسمى ناهد إمام صحفية مصرية عشت فترة من حياتى بالخليج وبالتحديد الكويت و سلطنة وعمان وزرت المملكة فى رحلة عمرة وأكتب معك فى مجانين وكذلك أنا صحفية غير متفرغة باسلام أون لاين وكنت مراسلتهم من الكويت
تحياتى

صفية الجفري يقول...

أهلا بك أختا عزيزة نجتمع على ما فيه النفع للناس إن شاء الله تعالى ، أنا أيضا قرات لك ووصلني أنك تحملين هما وهمة فبارك الله فيك ،واعتز برسالتك
وتقبلي تقديري